ملاحظات الكنيسة

ملاحظات الأحد 1/ آيار/2016
1. نشكر العوائل التي تواصل دائما بالاشتراك الشهري للكنيسة وندعو العوائل الاخرى بالمساهمة.
2. ابتدأنا القداس ايام الجمع الساعة 6 مساء ويعقبها حوار حول مواضيع من الكتاب المقدس. فقط الجمعة الأولى من الشهر يكون القداس الساعة 10 صباحاً وفيه نقوم ببركة القربان الاقدس وصلوات لقلب يسوع الأقدس.
3. الأحد القادم 8/5 هو عيد الامهات بعد القداس سوف يكون لنا في القاعة وقت ترفيهي مع الغداء معد مقبل الكنيسة والعاب للأطفال والبنكو (جوائز نقدية) للكبار والصغار.
4. الأحد المصادف 16/5 هو عيد مريم حافظة الزروع. بعد القداس سوف نعمل زياح لصورتها وسوف يكون لنا سفرة الى البارك الواقع على شارع واشنطن وبافالو.
5. يكون هنالك لقاء شباب كل سبت الساعة 6 مساء. يجتمع الشباب على مجموعتين: 1- الذين اقتبلوا التناول الاول الى عمر 14. 2- الذين هم 15 سنة فما فوق. والسبت القادم سنبدأ القداس لهم كل سبت 6 عصرا بالانكليزي ولمدة نص ساعة. يوم 30/6 سوف يكون هنالك مهرجان للشباب لكل الابرشية ولمدة ثلاثة ايام الى 3/7 وسيكون المكان كنيسة مريم العذراء في سان هوزيه. أعمار الشباب يجب ان تكون 15 الى 30 سنة. رسوم الاشتراك في المهرجان 200$ كل شخص عدا مصاريف النقل. نعمل الأن في الكنيسة كل سبت وأحد على بيع Pop-Corn و Chips من أجل جمع المال لمصاريف النقل.
6. من يرغب الاعلان عن اشغالهم من خلال الكنيسة او وضعها في لوحة الاعلانات يمكنه ذلك فقط من خلال التبرع للكنيسة وذلك بحسب حجم الاعلان.

Advertisements